recent
أخبار ساخنة

تنزيل العاب بنات باربي بدون نت

ترشيحات
الصفحة الرئيسية
العاب باربي

أفضل 10 العاب باربي وأكثرها إثارة على الاندرويد

تُعد ألعاب الطهي على طراز باربي من بين الألعاب المفضلة للفتيات، حيث تُتيح لهن تجربة ممتعة وغنية دون الحاجة إلى أجهزة معقدة أو منصات ألعاب المكلفة.ولكن العاب باربي للطبخ ليست مجرد ألعاب بسيطة، بل هي عالم من الإبداع والخيال.

هل تبحثي عن ألعاب ممتعة وشيقة تناسب الفتيات؟ لا تبحثي بعيدًا! إليكي مجموعة من العاب باربي الرائعة التي ستُسعدك أنتِ وأطفالكِ:

1. Barbie™ World Explorer

هل تبحثي عن لعبة ممتعة وشيقة مع باربي؟ إليك Barbie™ World Explorer، اللعبة المثالية لعشاق المغامرات! انطلقي في رحلة شيقة مع باربي واكتشفي خرائط جديدة من خلال العثور على نقاط ساخنة مخفية في كل خريطة. كلما عثرتي على المزيد من النقاط الساخنة، كلما فتحت خرائط جديدة مليئة بالمفاجآت!

نعم ، أثناء رحلة العثور على هذه النقاط الساخنة ، يتفاعل اللاعبون أيضًا مع الحيوانات اللطيفة مثل الزرافات والخيول والفيلة. حتى أن اللاعبين في هذه اللعبة يمكنهم السباحة في المحيط مع الحيتان.

2. Real Cake Maker 3D

تقدم لعبة طبخ باربي الجديدة تجربة ممتعة تحت اسم "صانع الكيك الحقيقي ثلاثي الأبعاد".وتماشياً مع اسمها، تُقدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة نابضة بالحياة تجذب انتباه اللاعبين. كما يتميز "صانع الكيك الحقيقي ثلاثي الأبعاد" بسهولة التحكم.

كل ما عليكي فعله هو اتباع التعليمات لصنع وتزيين الكعكة. توفر اللعبة للاعبين مجموعة واسعة من المكونات والديكورات والزينة للاختيار من بينها. وكميزة فريدة، يمكنك التقاط صورة إبداعك بعد تزيين الكعكة.

3.  Barbie Dreamhouse Adventures

حان الوقت لبدء مغامرة جديدة مع باربي! فقد انتقلت أخيرًا إلى منزلها الجديد، الذي طالما حلمت به.يُتيح لكِ اللعب مساعدة باربي في تزيين كل ركن من منزلها، بدءًا من غرفة المعيشة وحتى غرفة النوم، وحتى المطبخ!

تنتظر باربي زيارة أصدقائها في منزلها الجديد، لكنها بحاجة إلى مساعدتكِ في تحضير الطعام لهذه المناسبة. فهل أنتِ مستعدة لخوض تجربة مميزة مع باربي وتزيين منزلها وتحضير وجبة لذيذة لضيوفها؟

انطلقي في رحلة طهي مثيرة مع باربي، حيث ستصبحي أنت الشيف الماهر!

استكشفي المطبخ المليء بالأدوات الرائعة، من أدوات تحضير المقبّلات اللذيذة إلى تجهيز الأطباق الرئيسية الشهية، وصولًا إلى تحضير الحلويات المُغرية.

فما هو الطبق الذي ستبدعي به اليوم؟ اختري من بين مكونات متنوعة، واتبع الخطوات بذكاء، واتركي إبداعك ينطلق في تحضير وجبة مميزة تُبهر جميع من حولك.

4. My Bakery Empire

هل تريدي أن تلعبي لعبة طبخ مع شخصية باربي الجميلة؟ إذا كان الأمر كذلك، فجرّبي لعبة My Bakery Empire. في هذه اللعبة، تدعو My Bakery Empire اللاعبين لمساعدة ليزي في إدارة متجر للحلويات. يمكنك طهي مجموعة متنوعة من الكعك اللذيذ، وكلها حلويات، من الكعك المحلى إلى كعكات عيد الميلاد.

بصرف النظر عن الطبخ، أنت أيضًا مسؤول عن تزيين الكعكة لجعلها تبدو أكثر جاذبية. يمكنكي اختيار أنواع مختلفة من الزخارف الفريدة والملونة. وبصرف النظر عن ذلك، يجب عليكي أيضًا خدمة العملاء الذين يأتون بأفضل ما يمكن. ، لا تجعل العملاء ينتظرون وقتًا طويلاً هيا.

5. ?? Princess sofia

تحتاجك الأميرة صوفيا في المطبخ!

ساعد صوفيا على الفور في تحضير الطعام، مثل الآيس كريم، والكعك، والكعك الدائري، وغيرها الكثير. صوفيا لا تستطيع الطهي بمفردها، لذلك فهي بحاجة إلى مساعدتك في الطهي وتزيين الكعكات أيضًا. هناك العديد من أدوات الطهي المتاحة، وكلها كاملة.

6. Dress up - Games for Girls

تدعو هذه اللعبة اللاعبين للعب لعبة تلبيس الدمية من خلال اختيار العديد من موديلات الملابس للباربي. أولاً، يمكنك اختيار تسريحة الشعر. يلي ذلك اختيار ثوب جميل للباربي.

لا تتوقف الأمور عند هذا الحد، حيث ستُكلف أيضًا باختيار قفازات أنيقة لجعل باربي تبدو أكثر أناقة. لا تنسَ حذائها! يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من موديلات الأحذية الفريدة والأنيقة في لعبة Dress up - Games for Girls.

7.  Barbie Life™

باربي لايف ™ هي واحدة من الألعاب التي تحتوي على مجموعة من الألعاب ذات الطابع باربي. لذلك ، عندما تقوم بتنزيل لعبة Barbie Life ™ ، ستتمتع بمجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة والممتعة بالتأكيد للعب على أجهزة Android.

في لعبة Barbie Life™ هذه ، يمكنك لعب ألعاب التلوين وألعاب الألغاز وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك من Barbie. كل شيء مزود بعناصر تحكم وواجهة جذابة وبسيطة. تريد المحاولة.

8.  Barbie™ Fashion Closet

هل أنت من محبي ألعاب تلبيس الدمى وتنسيق الأزياء؟ إذاً، لا تفوّت فرصة تجربة لعبة Barbie™ Fashion Closet التي ستأخذك إلى عالم من الموضة والإبداع!

مع أكثر من 20,000 تحميل، تُعدّ لعبة Barbie™ Fashion Closet وجهة مثالية لمحبي الأناقة وتنسيق الإطلالات العصرية.

ستلعب دور مصممة أزياء مميزة، حيث ستختارين أجمل الملابس والإكسسوارات لزبائنكِ. ولكن هذا ليس كل شيء! بل ستقومين أيضًا بتزيين وجوههنّ بما يناسب إطلالتها لجعلهنّ أكثر جمالًا وسحرًا. تخيلين الإبداع والتألق الذي ستتمتعين بهِ أثناء اللعب!

9. Flying Girl Runner.

ليست مجرد ألعاب الطبخ وملابس الدمى، العاب باربي تأتي أيضًا بمفهوم المغامرة. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرة، فاختر لعبة Flying Girl Runner. في هذه اللعبة، ستتمكن من استكشاف العديد من الأماكن المختلفة.

ستمر عبر الجبال والأنهار والكهوف والعديد من الأماكن الأخرى. ليس فقط استكشاف الأماكن المخفية، ولكن أيضًا ستتم مطالبتك بجمع الأجنحة والعملات المعدنية على طول الطريق. هل يمكنك القيام بذلك؟ أثبت ذلك من خلال لعب Flying Girl Runner .

10.  Barbie Magical Fashion

كما ذكر في الفقرة الافتتاحية ، فإن ألعاب Barbie ليست مجرد ألعاب طبخ. على سبيل المثال ، لعبة Barbie Magical Fashion هذه ، ستجعل هذه اللعبة اللاعبين يرتدون فتاة جميلة مثل باربي.

يمكنك تزيينها بدءًا من وضع المكياج، وتقديم العناية بالبشرة، واختيار فستان جميل لباربي. والأفضل من ذلك كله، يمكنك صبغ شعر باربي حسب رغبتك.


google-playkhamsatmostaqltradent